روتانا تواصل استفزازها لـ عشاقالهضبة وتعيد رفع قضية خسرتها أمامه عن أحلى وأحلى

رغم هزيمة شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات وخسارتها لجميع الدعاوى والقضايا التي أقامتها ضد الميجا ستار عمرو دياب، والتي كان آخرها الدعوي رقم 532 لسنة 8 ق اقتصادية، التي تطالبه بتعويض مادى قدره 5 ملايين دولار، إلا إن الشركة تواصل استفزازها لعشاق واحد من رموز الأغنية بمصر والعالم، وقامت برفع نفس الدعوى مرة أخرى برقم 420 لسنة 9 ق اقتصادية القاهرة، وطالبت "الهضبة "بتعويض قدره 6 ملايين دولا،ر مما يعد إساءة واضحة لاستخدامها حق التقاضى.

وعلق أشرف عبد العزيز، محامى الميجا ستار، على دعوى روتانا قائلًا :"إنه لا يعقب على القضايا المطروحة فى وسائل الإعلام وأن رده مكانه ساحة القضاء، مؤكدًا على ثقته بعدالة القضاء المصرى ".

وكان عبد العزيز، قد قام مؤخرا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا، و أقام دعوى تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت الميجا ستار الفنان عمرو دياب، نتيجة ما قامت به شركة روتانا من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتى قضي فيها جميعاً بالرفض.

وترجع تفاصيل القضية الأخيرة التي خسرتها روتانا والتي تحمل رقم 532 لسنة 8 ق المرفوعة منها ضد عمرو دياب، وإحدى شركات الاتصالات، لتطالبه بمبلغ وقدره خمسة ملايين دولار تعويض عن الأضرار التى لحقت بالشركة، زعماً منها، إنه قام بطرح البوم "أحلى وأحلى" دون موافقة كتابية من الشركة.

جدير بالذكر غن توقيت إقامة الدعوى التى أعادت روتانا رفعها جاء في اليوم التالي لنجاح حفل الهضبة الأخير، والذي أقيم بساحة "كايرو فيستيفال سيتى" بالقاهرة الجديدة بحضور 50 ألفا من عشاقه من مختلف الأعمار.

وكان عشاق الهضبة، قد شنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركة "روتانا"، لتعمدها النيل من المكانة التى حققها النجم العالمى عمرو دياب، ومن نجاحاته المتواصلة طوال مشواره الفنى الممتد للعديد من الأجيال وطالبوا أجهزة الدولة المصرية، بالتدخل لحماية "الهضبة"، من استفزازات روتانا المتواصلة.

على جانب آخر يستعد النجم العالمى عمرو دياب، لطرح ألبومه الجديد خلال فترة صيف 2017 وبالتحديد عقب عيد الفطر، بالإضافة إلى فيلمه مع المنتج تامر مرسى. .

قضايا متنوعة للاستاذ/اشرف عبدالعزيز المحامي